صور مجمعة
صور مجمعة


مشاهد الحرق تسيطر على دراما رمضان | صور

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 16 أبريل 2021 - 02:23 م

أصبحت مشاهد حرق الأشخاص داخل المارثون الدرامي في رمضان مباحة وذلك نوع من أنواع العنف الواضح لدي المشاهد التي تحتل منازلنا وظهرت حتي الآن داخل ثلاث  مشاهد في مسلسلات التي تعرض حاليا.

ونستعرض لكم بين السطور بعض المشاهد التي ظهرت بها الحرق:

لحم غزال 
مع عرض أولى حلقات مسلسل «لحم غزال» شهدت الأحداث تصاعدا قويا مع «غزل» التي تبحث عن نجلها الذي أدمن المخدرات وتعلم أن آخر شخص تعامل مع نجلها قبل الاختفاء هو شاب منحرف ويجسده حمدي الميرغني، فتذهب إليه وتطلب منه زيارتها فى منزلها من أجل بيع المخدرات لها، وبعد أن يأتي للمنزل تقوم بوضع حبات من المنوم له في عصير المانجو ويستيقظ على سؤال غزال له عن مكان تواجد ابنها فيسخر منها يقول لها أنه لم يخطف انما هرب منها لكراهيته لها ويرفض استكمال المعلومات عنه فما كان منها إلا أن تسكب عليه مادة مشتعلة فيحرق جسد حمدي الميرغني في نهاية الحلقة.

يذكر أن مسلسل «لحم غزال» بدء عرضه مساء أمس على مجموعة قنوات أم بي سي، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة وتدور أحداثه في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تدعى «غزل» تواجه العديد من المشاكل.

ملوك الجدعنه 
ومع عرض أولى حلقات «ملوك الجدعنة» شهدت الأحداث مواجهة بين أحد أفراد العصابة الذي تعاون مع حسن الرداد ضد عمرو عبد الجليل لذا يقرر أن ينتقم منه فيشغل فيه النيران.

يشار أن مسلسل «ملوك الجدعنة» يعرض على مجموعة قنوات أم بي سي ومنصة شاهد، وهو من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت وظهور خاص للراحل يوسف شعبان. المسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور الأحداث حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع.

موسى
قام محمد رمضان بضرب بضرب «حميد» محمد أحمد ماهر الذي تزوج من حبيبته وضرب والدة موسى بالعصا، ليقرر الأخير الأخذ بالثأر ويحرقه، وبعدها هرب موسى للجبل وعثر عليه المطاريد.

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا 

محمود التهامي: دول «ملوك السرسجة» مش «الجدعنة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة